فيلا للبيع كمبوند ريتش مونت الشيخ زايد

فيلا للبيع كمبوند ريتش مونت الشيخ زايد لهواءة التمييز والسكن الراقى فيلا لقطة للبيع بأفضل الكمبوندات فى الشيخ زايد فلل فقط بالقرب من اركان مول و زايد 2000 وكمبوند سما زايد وكمبوند المهندسسين وسعودى ماركت وجميع الخدمات.

فيلا للبيع كمبوند ريتش مونت الشيخ زايد

للبيع كمبوند ريتش مونت الشيخ زايد بجوار كمبوند الجزيرة بالشيخ زايد مساحة الارض 325 متر ومساحة المبانى 508 متر متكونة من 8 نوم و 7 حمام و 3 مطبخ و 2 ريسبشن بفيو رائع فى أعلى نقطة فى الشيخ زايد.

متكون من :-

  • البيزمنت منفصل بمساحة 210 متر ريسبشن 3 قطع و 3 اوض نوم و 2 حمام ومطبخ يطل على الجنيينه الامامية والخلفية.
  • الاول ريسبشن كبير و اوضة نوم ماستر بالحمام و مطبخ وحمام ضيوف.
  • التانى متكونة ليفنج روم و 3 اوض نوم ممنهم اوضة مستر بحمام و حمام اساسى واوفيس.
  • التالت روف متكون من ريسبشن واوض نوم كبيرة وحمام ومطبخ والروف.

فون وواتساب 01019071559

لدينا فيلا فاخرة للبيع في كمبوند ريتش مونت بمنطقة الشيخ زايد، تتميز بإطلالة رائعة. الفيلا متاحة للبيع في الشيخ زايد، وتعتبر خيارًا مميزًا للمشترين الباحثين عن عقارات فاخرة. إذا كنت تبحث عن فيلا للبيع في الشيخ زايد من المالك مباشرة، فإن هذا العرض يلبي احتياجاتك.

تقع الفيلا في الحي السابع بالشيخ زايد، مما يجعلها قريبة من كل الخدمات والمرافق الهامة. تتوفر أيضًا فلل للبيع في بيفرلي هيلز الشيخ زايد، بالإضافة إلى قصور فاخرة يمكن شراؤها في المنطقة. يُمكنك أيضًا العثور على فلل بالتقسيط في 2020.

كمبوند الياسمين بالشيخ زايد

إذا كنت ترغب في العيش في كمبوند الياسمين بالشيخ زايد، فلدينا فيلات مميزة بحدائق خاصة. وإذا كنت تبحث عن أرخص فلل للبيع في مصر، فإن هذا العرض يلبي توقعاتك. كما يتوفر قصر للبيع في الشيخ زايد لمن يبحثون عن مساحات واسعة وتصاميم فاخرة.

للمزيد من الخيارات، يمكن العثور على فلل للبيع في 6 أكتوبر أو في حدائق أكتوبر. إذا كنت ترغب في فيلا بالحى المتميز 6 أكتوبر أو 6 أكتوبر غرب سوميد، يمكننا تلبية احتياجاتك. كما يتاح للمشترين خيارات التقسيط في بعض العروض.

اكتشف أفضل فلل للبيع في الشيخ زايد وحول مصر وتمتع بحياة الرفاهية والفخامة في منزل أحلامك.

لمتابعة كل جديد فى حدائق اكتوبر تابعونا على

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.